من نحن

من نحن

منذ أن تأسست مستشفى أندلسية حي الجامعة في جدة عام 1984 على يد مالكها دكتور درويش مصطفى زقزوق أصبحت الرائدة في تقديم الرعاية الطبية في المملكة العربية السعودية. فقد استطاع المستشفى أن يحوز ثقة عملائنا خلال عامين فقط فتم مضاعفة سعة المستشفى بزيادة عدد السرائر والعيادات وغرف العمليات والولادة. وقد وضعنا هدفنا الأول هو العناية بصحة وسلامة مرضانا من خلال التطور المستمر وتقديم أفضل مستويات الخدمات الطبية.
تسعى مستشفى أندلسية حي الجامعة دوما إلى التميز لتقديم الخدمات لعملائها وموظفيها من ذوي الإعاقة وذلك تماثلا مع كون مجموعة أندلسية ليست فقط رائدة في الخدمات الصحية وإنما أيضا تهتم وتدعم المشاركة المجتمعية. هذا إلى جانب إدراكها التام بأهمية التعاون داخليا في إعداد وتنفيذ الخطط والربط بين الموارد البشرية وغيرها من الأقسام مما يجعلنا قادرون للوصول إلى هدف التمكين والوفاء بحقوق الأشخاص من ذوي الإعاقة توافقا مع رؤية المملكة 2030
 
المدير الطبي/ أ.د عبد الرحمن آشي
المدير الإداري/ أ. عبد الله شاهر جابر السلمي
 

مستشفي أندلسية حي الجامعة

تأسست في جدة عام 1984 على يد مالكها د. درويش مصطفى زقزوق، ثم أصبحت رائدة في تقديم الرعاية الطبية في المملكة، واستطاعت الـ مستشفي أن تستحوذ على ثقة عملائها كأفضل مستشفي في جدة، وخلال عامين فقط تم مضاعفة سعة الـ مستشفي بزيادة عدد السرائر والعيادات وغرف العمليات والولادة، ونسعى دائماً لتوفير أفضل طرق العناية بصحة مرضانا والتطور المستمر لتقديم أفضل مستويات الخدمات الطبية.

تحميل نسخة الهاتف المحمول
واتس اب
Messenger ماسنجر