وحدة العناية المركزة للأطفال

وحدة العناية المركزة للأطفال

نعتني بالرضع والأطفال والمراهقين الذين يعانون من أمراض خطيرة أو حالات خاصة أو الذين خضعوا لعمليات جراحية صعبة، مما يحتاجوا رعاية فائقة مع طاقم تمريض وأطباء حاصلين على شهادات في طب العناية المركزة، ومتواجدين على مدار 24 ساعة لتقديم أفضل رعاية.

 

وتضم وحدة العناية المركزة للأطفال بمستشفى أندلسية حي الجامعة 3 أسرة مجهزة، بالإضافة إلى أجهزة التنفس الاصطناعي وأجهزة مراقبة المؤشرات الحيوية للمرضى، وأجهزة الأكسجين وأجهزة الأشعة المتنقلة وأجهزة تخطيط الدماغ، وأجهزة مراقبة القلب وأجهزة ضخ الدم وعربة طوارئ.

 

ويتناوب مجموعة مختلفة من الأطباء على رعاية الأطفال بوحدة العناية المركزة على حسب احتياج كل حالة ومنهم أطباء العلاج الطبيعي والتغذية العلاجية والصيادلة وأطباء القلب وجراحة المخ والأعصاب، إلى جانب أطباء العناية المركزة والممرضات، وقد يحتاج بعض الحالات إلى المبيت في العناية المركزة ليوم واحد أو لمدة أطول على حسب الحالة، ويتعاون الطاقم الطبي بشكل كبير للإجابة على أي تساؤلات أو استفسارات تخص المريض وحالته، لفهم أفضل ومتابعة ورعاية أفضل.

 

يمكن للوالدين زيارة طفلهما في أي وقت ولكن بشرط أن لا يكونا مريضين مع الالتزام بالهدوء لتوفير وسائل الراحة للمرضى، وبعد سؤال الطبيب والسماح للمريض بتلقى الزيارات يمكن لأفراد الأسرة الآخرين زيارة المريض في ساعات معينة خلال اليوم تحدد من قبل إدارة المستشفى.

اتصل بنا

Saudi Arabia 966 +
تحميل نسخة الهاتف المحمول
واتس اب
ماسنجر