وحدة قسطرة القلب
وحدة قسطرة القلب

حرصاً من مستشفى حي الجامعة على تقديم أفضل الرعاية الطبية الدقيقة للمرضى، تشمل رعايتنا توفير وحدة خاصة بقسطرة القلب تم تأسيسها من أجل تقديم العناية والاهتمام المطلوبين للحالات التي تحتاج إلى قسطرة القلب، وذلك من خلال توفير عدد كافي من الأسرة بالمستشفى بالإضافة إلى أحدث وأدق الأجهزة والتقنيات اللازمة لرعاية المريض ومتابعته أثناء وبعد إجراء القسطرة.

وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة
وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة

جزء من اهتمامنا الدقيق والدائم بصحة أطفالنا، تم إنشاء وتأسيس وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة بمستشفى اندلسية حي الجامعة لاحتضان أطفالنا الذين يعانون من إصابات ومشاكل طبية أثناء الولادة، حتى نقدم لهم بيئة آمنة للتعافي، ونتميز بضم فريق متخصص من الأطباء والاستشاريين والممرضين المتخصصين بتقديم هذا النوع من الرعاية الدقيقة لحديثي الولادة، وعلى أتم الاستعداد دائماً للتعامل السريع مع أي من الحالات الحرجة.

معامل أندلسية
معامل أندلسية

خدمات التحاليل لها أهمية كبرى في خطوة التشخيص الأولى لمختلف الحالات المرضية، لذلك نقدم في معامل أندلسية خدمات التحاليل المتنوعة والتي تعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، ليحصل المريض على أدق النتائج في أسرع وقت ممكن.

الطوارئ
الطوارئ

يتميز قسم الطوارئ لدينا بوجود فريق من أكفأ الأطباء على مدار 24 ساعة 7 أيام في الأسبوع، وعلى استعداد لاستقبال جميع الحالات الطارئة والحرجة، وقد تم تصميم القسم ليقوم بتوفير الرعاية القصوى للمريض بالإضافة إلى توفير أحدث التقنيات والأجهزة.

وحدة العناية المركزة للأطفال
وحدة العناية المركزة للأطفال

نعتني بالرضع والأطفال والمراهقين الذين يعانون من أمراض خطيرة أو حالات خاصة أو الذين خضعوا لعمليات جراحية صعبة، مما يحتاجوا رعاية فائقة مع طاقم تمريض وأطباء حاصلين على شهادات في طب العناية المركزة، ومتواجدين على مدار 24 ساعة لتقديم أفضل رعاية.

الرعاية الطبية المنزلية
الرعاية الطبية المنزلية

راحة المريض جزء أساسي من رحلة علاجه، لذلك نقدم في مستشفى أندلسية حي الجامعة برنامج الرعاية الطبية المنزلية الذي يوفر الوقت والجهد المبذول في الزيارات المتكررة للمستشفى، حيث يقوم فريق من الأطباء والأخصائيين بتقديم العديد من الخدمات الطبية الهامة في المنزل، كخدمات العلاج الطبيعي والخدمات التمريضية، والرعاية المنزلية لكبار السن.

مركز للأشعة
مركز للأشعة

تحقيقاً لمبدأ التكاملية في العلاج، يقدّم مركز الأشعة بمستشفى أندلسية حي الجامعة مجموعة كاملة من خدمات الأشعة الهامة بمختلف أنواعها باستخدام أحدث المعدات والأجهزة، على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع (24/7) لمختلف الحالات الطبية.

وحدة العناية المركزة
وحدة العناية المركزة

تمثل وحدة العناية المركزة قسماً متخصصاً في مستشفى أندلسية حي الجامعة، وتقدم رعاية شاملة ومستمرة للمرضى الذين يعانون من حالات مرضية حرجة أو غير مستقرة.

مركز الإصابات والحوادث
مركز الإصابات والحوادث

تم تجهيز مركز الإصابات والحوادث بالمستشفى على أن يكون جاهز لاستقبال وعلاج أي من حالات الإصابات الخطرة الطارئة، على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وتتميز مستشفى حي الجامعة بضم أكفأ وأمهر الأطباء المتخصصين للتعامل مع جميع الحالات الحرجة والإصابات المفاجأة المتعددة.

تحميل نسخة الهاتف المحمول
واتس اب
ماسنجر